آخر الأخبار
... جاري التحميل
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
  • انظم الينا عبر صفحتنا الرسمية على الفيسبوك.

    تابع
  • إنظم إلينا عبر جوجل بلاس.

    تابع
  • إنظم الينا عبر حسابنا الرسمي تويتر.

    تابع
  • تابعنا على يوتيوب مشاهدت لفيدوهاتنا.

    تابع

هل تعرف من انا؟؟

0

هل تعرف من انا؟؟



قد تراني شخص طبيعي ولكن إحذر 

عيناك أخطأت أنا لست ذلك الشخص الذي تراه

مهما كان حجمك أنا لا أهابك

أنا وحدي كفيل بك ومن يساعدك

قبضتي تنهي أي خلاف بيني وبينك في طرفة عين

أنا لم أرى في عينك الأحترام والتقدير

لدي أسوبي الخاص لأجعله في وجهك

قبل أن تنفعل أنظر إلى عيني لتعلم من أنا

أنا أعشق الألعاب العنيفة فلا تتحداني

أنا أغير الموقف الذي أكون فيه في دقائق

هل مازلت تريد التحدي؟

أنا الملاكم!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © Kyokushin Karate Oran, Algeria

سياسة الخصوصية - Privacy Policy